منوعات

امرأة تكتشف خيانة زوجها بكاميرا مراقبة عن طريق الصدفة .. اعرف القصة

الرجل يحتضن عشيقته فى المول

الأحد - 15 نوفمبر 2020 - الساعة 01:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

اكتشفت امرأة صينية عن طريق الصدفة علاقة زوجها بامرأة أخرى بعد رؤيته يتشاجر من أجلها من خلال كاميرا المراقبة، حيث استدعتها الشرطة بعد عدم معرفة الوصول إلى زوجها، حيث كشفت أنه يحتضن امرأة أخرى من خلال اللقطات.

 
وذكرت جريدة الديلى البريطانية، أنه تم استدعاء الزوجة إلى مركز شرطة محلي بعد أن تلقى الضباط بلاغًا عن وجود شجار بين شريكها ومجموعة أخرى خارج المصعد، وأوضح التقرير، أنه أثناء مشاهدتها لقطات الفيديو الأمنية صُدمت لرؤية زوجها يحتضن امرأة أخرى قبل أن يدخل في القتال بسبب العشيقة المزعومة.

وأشار التقرير، أنه تم الكشف عن الحادث بعد أن ظهر مؤخرًا في برنامج واقعي صيني ، ويتتبع البرنامج التلفزيوني ضباط الشرطة في تجربة واقعية لعدد من الجرائم، والتى من ضمنها شجار زوجها مع آخرين في مدينة تشانجشا بوسط الصين، وهى المنطقة التي تشتهر بالعديد من الملاهى الليلية.

ولفت التقرير، أن المشاجرة وقعت بين الرجل ومجموعة من الشباب المحتفلين، وأصيب بعضهم، وتم إبلاغ مركز الشرطة عن المشاجرة وبحسب المجموعة  فقد كانوا ينتظرون خارج المصعد قبل أن يقابلوا رجلاً وامرأة كانا في المصعد، حيث ظن أنهم وجهوا معاكسة إلى رفيقته.

واستطرد التقرير، أنه بعد أن فشلت الشرطة في تعقب الزوج ، اتصلوا بزوجته التي سرعان ما وصلت إلى المركز وأثناء مشاهدة اللقطات التي أعيد تشغيلها، صُدمت لرؤية زوجها مع امرأة أخرى قفزت بين ذراعيه أثناء انتظار المصعد، وأضافت أن زوجها كان يخرج في كثير من الأحيان في الليل ويعود إلى المنزل في صباح اليوم التالي.