أخبار وتقارير

وزير الشباب والرياضة يلتقي نادي شباب مكيراس

الأربعاء - 21 فبراير 2024 - الساعة 05:01 م بتوقيت اليمن ،،،

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، امس الثلاثاء، بالعاصمة عدن، رئيس نادي شباب مكيراس أحمد عبدربه مرمص، وناقش معه عدد من المواضيع الرياضية التي في مقدمتها تعشيب ملعب مديرية مكيراس وبعض المعوقات والهموم التي يعاني منها النادي.


الوزير البكري اشاد خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عبدالله الحميقاني، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في إقامة عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية في مديرية مكيراس، والاهتمام بالشباب ودفعهم لممارسة الرياضة والابتعاد عن الأشياء الضارة.

البكري خلال اللقاء وجه بتعشيب ملعب مديرية مكيراس، ضمن خطة العام 2024، بعد استكمال الدراسات الخاصة به، وبدعم ورعاية الأنشطة الرياضية والشبابية، في إطار خطة الوزارة بدعم الأندية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية".


من جانبه استعرض أحمد عبدربه مرمص، عدد من المواضيع والهموم التي يعاني منها، خصوصا فيما يتعلق بالمنشآت الرياضية وملعب كرة القدم، مقدما شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري، نظير دعمه واهتمامه بشباب المديرية في اكثر من جانب رياضي أخرها الاعتراف بنادي مرتعة الرياضي والثقافي والتاكيد على تعشيب ملعب المديرية ، مؤكدًا أن الإدارة حريصة على توسعة الألعاب الرياضية والدفع بالشباب لممارستها.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشرف للنادي، سالم حيدان، صالح محمد برمان، وفوزي عبدالله عمر، ومحمد صالح المظفري، ومحمد أحمد الحداد.