أخبار وتقارير

لقاء اخوي يجمع عضوي هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي الجنوبي مع قائد حزام #ابين

الجمعة - 02 يونيو 2023 - الساعة 07:39 م بتوقيت اليمن ،،،

ابين (البعد الرابع)غرفة الأخبار:


زار القيادي البارز في المقاومة الجنوبية وعضو هيئة الرئاسة الشيخ عبدالعزيز الجفري ومعه الاستاذ علي الجبوني عضو هيئة الرئاسة اليوم قائد قوات الحزام الامني بمنطقة دلتا ابين عبداللطيف السيد إلى منزله الواقع بمدينة باتيس .

وأقام قائد الحزام الأمني عبداللطيف السيد وجبة غداء على شرف قيادات المجلس الانتقالي وجرى بعدها الحديث والنقاش حول الكثير من الملفات التي تهم الجنوب وقضيته أهمها وحدة الصف في مواجهة كل التحديات القادمة .

وعبر عضو هيئة الرئاسة السيد عبدالعزيز الجفري عن شكره وامتنانه للقائد الحزام الأمني عبداللطيف السيد لكرم الضيافة وحسن الاستقبال ، كما ناقش معه برفقة علي الجبواني الكثير من المواضيع الهامة .

واعتبر عبداللطيف السيد هذه الزيارة مهمة جدا وتأتي على طريق مخرجات التشاور الجنوبي ، مشيدا بما قدمه ويقدمه أعضاء هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي من جهود في سبيل تطبيع الاوضاع في الجنوب المحرر، وايضا في سبيل استعادة الدولة .

حضر اللقاء عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية بينهم وكيل وزارة النفط الاستاذ يوسف احمد مساعد وقائد قوات الحزام في المناطق الساحلية بمحافظة ابين مهدي حنتوش والاستاذ صالح سالم قطن .
ومنذ التغيرات الأخيرة التي شهدها الساحة الجنوبية أهمها إعادة هيكلة المجلس الانتقالي تشهد المحافظات الجنوبية حراك سياسي كبير ، يصب كله في مصلحة تعزيز وحدة الصف بهدف بناء واستعادة الدولة الجنوبية.