الفن والموضه

بلقيس تسرق الأضواء وتظهر كالأميرات في أكثر من اطلالة

الإثنين - 31 أكتوبر 2022 - الساعة 11:36 م بتوقيت اليمن ،،،

elfann

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بـ Fashion Trust Arabia قبل ايام قليلة حيث حضر هذا الحدث الذي يختص بالموضة أبرز النجوم والمؤثرين في الوسط الفني والموضة.


إطلالة بلقيس كانت من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وبلغ سعر التصميم 7295 دولار أمريكي أي ما يقرب من 170 ألف جنيه مصري وقد أشرف عليه الستايلست اللبناني سيدريك حداد. ولكسر رتابة اللون الاسود اعتمدت على قلم الشفاه الأحمر وتركت شعرها الطويل منسدلاً مما أضاف لمسة عصرية على اللوك الكلاسيكي ونالت استحسان الجمهور بشكل كبير.
هذا وقد شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بـ Fashion Trust Arabia قبل ايام قليلة حيث حضر هذا الحدث الذي يختص بالموضة أبرز النجوم والمؤثرين في الوسط الفني والموضة.

وإرتدت بلقيس فستان باللون البنفسجي وبقصة الـ Off Shoulder، طويل وواسع، وبأكمام طويلة وواسعة أيضاً شفافة، أما قماش الفستان فهو من قماش الحرير، ويحمل توقيع دار الألأزياء العالمي "فالنتينو"، ونسقت معها حقيبة يد صغيرة باللون الزهري، زادت الإطلالة حيوية.
ومن الناحية الجمالية، فلجأت بلقيس لإعتماد لإعتماد تسريحة شعر جذابة ويفي وزينته بقطعة أكسسوار لافتة، كما طبقات ماكياج ناعم من الألوان الترابية.